رأى امين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين- ​المرابطون​ ​مصطفى حمدان​ أن الرئيس الأميركي السابق ​دونالد ترامب​ سيدخل إلى ​السجن​، وهناك هناك أزمة في ​الحزب الجمهوري​ عليه ان يرى كيف سيحتويها ".

وشدد في حديث تلفزيوني على ان "​أميركا​ ​الدولة​ الأعظم في ​العالم​ لها مؤثراتها خاصة في منطقة ​الشرق الاوسط​"، محذرا من "الصقيع العربي في ​السعودية​ و​الامارات​ من قبل عصابات ​الاخوان​ المتأسلمين في قطر"، معتبرا ان "هدف عؤلاء التدمير وليس ​البناء​".

ولفت إلى ان "همّ هؤلاء المتأسلمين الاساسي هو ​الإرهاب​ في المنطقة العربية لأنهم عملاء وأدوات لضرب أي مشروع توحيدي خاصة مشروع تحرير ​فلسطين​". وأضاف "إن مشروعنا القومي العربي حريص على عروبته التي هي الضامنة والحصانة لكل الاطياف الدينية والاجتماعية بالتالي هذا المشروع القومي العربي مستمر".

وأضاف "من يقوم بالدور الأساسي في تنفيذ المشاريع الارهابية على صعيد الأمة هم عصابات الاخوان المتأسلمين تحت مختلف المسمّيات".

من جهة أخرى، رأى حمدان ان "لا ​حكومة​ في المدى القريب لأن تركيبتها خاطئة""، معتبرا انه "في ​لبنان​ يجب ​اسقاط النظام​ سلميّا من أحل اعادة بناء نظام جديد".